إخلاء المسئولية

اخبار ليبيا اليوم هو محرك بحث اخباري ينشر اخر اخبار ليبيا من عدة مصادر مختلفة يتم الاشارة لها في كل خبر يتم ادراجه في الموقع.
اخبار ليبيا اليوم ليس صحيفة الكترونية بل هو خدمة تقوم بتجميع وتصنيف للأخبار آليا، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به اخبار ليبيا اليوم هو إعادة نشر الخبر والاشارة لمصدر المحتوى مع رابط مباشر للمصدر بالاضافة لمساحة اعلانية للمصدر.

صحة و مصداقية الاخبار

اخبار ليبيا اليوم غير مسئول عن مدى مصداقية او صحة الخبر، فالاخبار الواردة في الموقع منقولة من الصحف و المواقع الاخبارية الالكترونية ويتم الاشارة لها بادراج رابط الخبر في مصدره والذي يعتبر المسئول عن التباعات القانونية لنشر الخبر.


محتوى غير مرغوب

حيث ان موقع اخبار ليبيا اليوم عبارة عن محرك بحث اخباري ينشر اخر اخبار ليبيا من مصادر مختلفة وبشكل آلي قد يجد المستخدم محتوى يعتبره محتوى غير لائق لآي سبب كان، في هذه الحالة يجب مراسلة ادارة الموقع بالضغط هنا لمراجعة المحتوى وحذفه اذ كان غير لائقا او مسىء لشخص او مؤسسة او جماعة او دولة.

حقوق الملكية الفكرية

يعمل موقع اخبار ليبيا اليوم بآلية محرك بحث اخباري، يفوم بجمع الأخبار ذات العلاقة من مصادرها ونشرها في الموقع بالاشارة لمصدرها و ادراج رابط المصدر فلا يحق للمستخدم نسخ أو نشر أو توزيع أي مواد منشورة على الموقع او منسوبة للموقع بدون ذكر مصدرها الاساسي الوارد في الخبر.